برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتاستقبال وتسجيل الشكاوى وتظلمات للمواطنين للقطاعات التي تنظمها الهيئة
وقت إنجاز الخدمة
قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة تعتمد حسب كودات معايير الاداء
القطاعات الأخرى (النفط ومشتقاته والغاز الطبيعي/ التعدين /العمل الاشعاعي والنووي) 4310 دقيقة (10 أيام عمللا
المكان
مركزي
لامركزي
الرسوم المتوقعة
لا يوجد
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجد
ملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
لا يوجد
الإجراءات
1. استقبال الشكوى او التظلم من خلال القنوات المختلفة في المركز ومحافظات اربد والعقبة والكرك ، سواءا وجها لوجه و الكترونيا .
2. بعد تعبئة نموذج الشكوى المعتمد او نموج التظلم من قبل الجمهور او من خلال موظف الهيئة، تحول الشكوى لقسم الديوان حيث تأخذ رقم وارد.
3. يتم ارسال نسخة الكترونية للمديرية المعنية لغايات الاجراء ونسخة اخرى لوحدة ادارة الجودة لغايات المتابعة عبر نظام المراسلات الالكتروني الداخلي في الهيئة (الزاجل).
4. بعد استلام الشكوى او التظلم من قبل المديرية المعنية، يتم الاطلاع على فحوى الشكوى او التظلم والتواصل مع المشتكي في حال كانت هنالك معلومات بحاجة لتوضيح.
5. في حال كانت الشكوى تتعلق في قطاع الكهرباء، تقوم المديرية بتحويل الشكوى للمرخص لهم كلا حسب مناطق الامتياز الخاصة به.
6. في حال كانت الشكوى او التظلم تتعلق في القطاعات الأخرى، يتم اجراء كشف ميداني
7. يتم ابلاغ المشتكي او مقدم التظلم بالرد بوسائل الاتصال المناسبة هاتف، منصة بخدمتكم، البريد الالكتروني.... الخ
8. يتم اغلاق الشكوى او التظلم على نظام المراسلات الالكتروني الداخلي في الهيئة (الزاجل).
الوثائق المطلوبة
نموذج تقديم (شكوى/اقتراح/استفسار/ابلاغ/ثناء)
نموذج تقديم تظلم
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
المواطنين
المقيمين
الاعمال
الحكومة
ملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}